-->

اشعار للعشاق

اشعار للعشاق تعالي واختارلي لحبيببك او لحبيبتك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخترت بعض الاشعار اللي اخدت عقلي بصراحة من مختلف الشعراء واتمنى انها تنال اعجابكم ويقد اي حد يختار منها ويهديها لحبيبته او انتي تختاري لحبيبك وبصراحة متشوق اعرف شو رأيكم ............

1-
من لهيب الوجد من نار الهوى..يا حبيبي اكتب الشوق دموع
كيف لا؟!والبعد قد اجهدني..وسقاني المر والاشواق جوع
او لا تشعر بالشوق كما..هو في الاحشاء مني والضلوع؟
اتق الله حبيبي ..وكفى..من البعاد لم تفي له بالرجوع
انها الايام تمضي..والضنا..من فراق منك اطفأة الشموع
في حياتي عشتها زاهية..فلتعد يا خلي وارحم لي الدموع
فلنعد نحيا كما كنا بها..الاوقات نشعلها شموع..


2-
ألست وعدتني يا قلب اني..اذا ثبت عن ليلى تتوب؟!
فها انا تائب عن حب ليلى!!
فما بالك كلما ذكرتْ تذوبٌ.....

3-
انعم بوصالك لي فهذا وقته..
يكفي من الهجران ماقد ذقته..
انفقت عمري في هواك وليتني..
اعطي وصالاً بالذي انفقته..
يا من شغلت بالحب عن غيره..
وتركت كل الناس حين عشقته..

4-
القلب محترق والدمع مستبق..والكرب مجتمع والصبر مفترق
كيف على من لا قرار له..مما جناه الهوى والشوق والقلق
يارب إن كان شي لي به فرج..فأمنن علي به مادام بي رمق...

5-
جاذبته لعناقي فأتني خجلا..وكست وجنتاه الحمر بالعرق..
وقال لي بفتور من لواحظهٍ..إن العناق حرام..قلت في عنقي..

6-
يا قلب رفقا فدمعي بات ينسكب..الشوق ارقني والهم والغضب
يا قلب ان كان حبا ما تكابده..فاصدع بحبك لا تعبا بمن عتبوا
يا قلب ان كان الواهن المكلوم من الم..لا تبخلن بدمع فالحشا لهب..
اذرف دموعك من وجد ومن سقم..واسق الجوانح احشائي ستلتهب.

7-تواعدوني قومي بقتلي وقتله..فقلت اقتلوني واخجوه من الذنب..
ولا تتبعوه بعد قتلي اذيةً اذيه..كفى بالذي يلقاه من شدة الحب.

8-
لو كنت تعرف ما الهوى يا سيدي.. ماكنت بين اتنين اول مفسيد
لو كنت تحيا الحب نبض مشاعر..ماكان قلبك كالغراب الاسود
من خالط الحب التقى فؤاده..ضحى لمن يهوى ولم يتردد
حب التملك في دمائك قد جرى..وتظن انك في الغرام الاسعد
كذب المظاهر حيلة مذمومت..وبها تمسك كل نذل محتدي..

9-
وحق الهوى ماغير البعد عهدكم..وما انا للعهود يخون
وعندي من الاشواق مالو شرحته..الى الناس قالو قد عساه جنون
فوجدو حزن وانتحاب ولوعة..ومن هذا حاله فكيف يكون..

شاب بيدعي ع حبيبته :
10-يا حب غلل في صميم فؤادها..ويارب لا تعطف عليها غزالها
ويا حبها بالله كن متدللا..وزدها كما كانت تزيد دلالها
وبالغ رعاك الله في طول هجرها..فكم هجرت حبا يروم وصالها
وكم من خليل في هواها قد قضى..غراما وما ألقت لبلواه بالها
ولكن ارحمها بعض حين فأنني..سئمت بها والقلب يأبى زوالها؟

11-هون البنت عم تدعي عليه ههههه:
يا رب عذب بالهيام قلبه..و زد على مر الليالي حبه
ولا تفرج بالبكاء كربه..لعله يرحم من احبه
فلا تذيب بالحنين حنينه..ويترك الولهان يسكن قلبه..

12-اتجعل من قلبي مصباح طريقك..وجعل عيني تكتب مصيرك
اجعلني لعبة تضيع في يديك..واجعل هوائ انفاسك وزفيرك
اتركني اسمي نفسي حياتك..وانساني بين سطور قلبك الدافي
ودعني اقبل من رأيت وكلمت..ودعني اغمر في الهوى من صاحبت..
دعني اتنشق هواك الاتي..ودعني الملم انفاس التي وقفت امامك
بلا مبالاة تمر من قربي..ولكن عينك لاتخفي صدق مشاعرك
عينك لاتكذب وهذا اجمل من سوادها..والرقة والسعادة التي فيها احلى من بياضها
اعشقك واعشق كل بذور العشق فيك..واغفر لي ان غفت مرة من ملامح وجهك المليح..

13-
واللوم نفسي لو نسيتك لحظة ويظل طيفك مائلا بمنامي
وعشقت روحك عشق عبد خاشع هل انت الا كعبتي وامامي
وابيع كل عوالمي ورغائبي في ومضة من ثغرك البسام
ما انت الا الروح يحييني هنا حبي واستبقى بها ايامي
لولاك ماكانت لنفسي غاية ولذقت كأس منيتي وحمامي
افديك ان مست جناح بعرضة خديك ام من هبة الانسام

14-

لماذا احبك دون اقتداري ..على كسر قيدي وفك حصاري
لماذا اموت اذا لم ترد..واجلس وسط لهيب انتظاري
احبك اني احبك اني ..احبك بكل اقتداري
بكل قواي وعقلي وجهلي..بكل نزيف بكل انكساري
بكل عذابي بكل جنوني ..بكل احتضاري بكل دماري
احبك حبا ..ولكن لماذا؟؟؟؟ احبك رغم قرار انتحاري................؟؟؟؟؟


15 -

أنــــــــا فى انتظاركـ يا حبيبــــــــــــى

انا لما مشيت وراك كنت مغمض عنياااا سبت مشااعرى لهوواك......... ومشاعرى ضلوا بيااا خدت من حبك ليا غير جرح بيموت فياااا ...........

كيف ابكى وقد جف بحر الدموع .....كيف اشكى والكلام اصبح ممنوع ....كيف اعشق والحب في قاموسي غير مشروع ......وذاك قلبي انطفأ كتلك الشموع ......وتلك روحى رحلت وتأبى الرجوع .......

مصدومة ومش عارفة هترجع امتى ولا مش هترجع....

جلست أفكر فيك وتذكرت الوردة التى أعطيتها لى وجلست أشم رائحتكـ بها

مشتاقة اليكـ انتظر عودتكـ بفارغ الصبر

جلست وحدى أكتب همومى على جدران قلبى

لسانى الصامت يتعب قلبى الحزين

أجلس وحدى فأغمض عيناى أتذكر كل شئ كان بيننا

سأحبك حتى ينتهى الحب من الوجود

حزنت عليك وبكيت ولكن الامل لم يضيع لدى
فأنا اعيش على امل اللقاء

الدنيا كالبحر تريد من يجيد الغوص فيها ولا يغرق

نبحث عن الحب ونتمناه .. وحين يأتي .. نتعذب ونشتكي منه ونقول ما أقساه .. مسكين أنت أيها الحب .. بعض القلوب تطردك وتأباك .. وبعضها تبحث عنك وتتمناك .....!

مشى بعيدا وتركنى فى ظلمة الدنيا

البعض يقول"انا احب المطر "ولكن.......عندما تمطر يحملون معهم مظله !!
البعض يقول "انا احب الشمس"ولكن......عندما تشرق الشمس يبحثون عن الظل!!!
لذا انا اخاف عندما يقول لى احدهم "انا احبك" حتى لا يرحلون عنى .......

صور مكتوب عليها شعر غزل ,صور مكتوب عليها شعر حب ,صور مكتوب عليها عشق